افتح حساب بيتكوين تجريبي

مارس تداول عقود فروقات البيتكوين مع حسابنا التجريبي. منذ إطلاقها في عام 2009، شهدت أسعار البيتكوين تقلبات كبيرة في القيمة، حيث تراوحت قيمتها من 0.003 دولار في السنة الأولى إلى أقل بقليل من 20,000 دولار في عام 2017. وعلى هذا النحو، يتوجب على المتداولين فهم العوامل التي توثر في قيمة البيتكوين ومعرفة كيفية التداول بها قبل الدخول إلى السوق الحقيقية.

باستخدام حساب بيتكوين التجريبي ، يمكن للمتداولين الجدد تعلم كيفية تداول عقود فروقات البيتكوين بينما يستطيع من لديهم خبرة أكبر اختبار استراتيجيات خالية من المخاطر. يسمح حساب البيتكوين التجريبي بالوصول إلى أسعار البيع والشراء الفورية مع القدرة على إدارة الصفقات على مدار 24 ساعة في اليوم/ خمسة أيام في الأسبوع.

احصل على حساب تجريبي

مزايا حساب

  • تداول دون مخاطر باستخدام المال الافتراضي
  • تجربة ظروف سوق تحاكي البيئة الحقيقية مع أسعار بيع وشراء فورية
  • استخدام الرسوم البيانية والأخبار والصفقات
  • تعلم كيفية تداول عقود فروقات البيتكوين مع تطبيق للهواتف النقالة.

سجل رغبتك في الحصول على حساب بيتكوين التجريبي المجاني لتطوير مهارات التداول الخاصة بك. يتم تزويد الحسابات التجريبية بأموال افتراضية بقيمة 50,000 دولار أمريكي، بحيث يمكنك التداول بصفقات شراء أو بيع من خلال عقود الفروقات. وبمجرد تسجيلك، سوف تستلم رسالة تأكيد عبر البريد الكتروني، وبعد ذلك يمكنك البدء في التداول في حساب البيتكوين التجريبي المجاني.

تحذير المخاطرة: المداولة في الأدوات المالية قد يحقق خسائر بجانب الأرباح. والأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المداولة في المشتقات (مثل الخيارات، المستقبل، وتبادل العقود) قد تسبب خسارة كل رأس المال المستثمر. الفوريكس، والعقود مقابل الفروقات والمشتقات كلها تعد منتجات استدانة وتشمل مستوى عالي من المخاطرة. المداولة في الأدوات المالية قد يتسبب في خسائر أكبر من رأس المال المستثمر في البداية. تأكد من أنك تعي المخاطر بشكل كامل، واطلب مشورة خاصة إن لزم، على أن تضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك. يجب ألا تخاطر بمقدار أكبر من المقدار الذي تخشى خسارته. لا تقم أبداً بمخطرة أموال تخص بالأمور الطبية أو الشؤون الطارئة الأخرى، أو مدخرات التقاعد، أو الأموال المدخرة لشؤون مثل شراء منزل أو الأموال المطلوبة لدفع المصاريف الحياتية.