تعرف على كيفية تداول البيتكوين مجانًا بدون الحاجة لأن تكون خبيرًا!

سجل حسابًا لدينا واحصل على دليلنا المجاني
“10 حقائق مذهلة عن البيتكوين”

7,320 دولارًا أمريكيًا
ارتفاع بنسبة +%1364 في آخر 34 شهرًا

هل تبحث عن وسيلة جديدة سريعة لزيادة
أرباحك؟ استمتع بالتداول في أكثر العملات الرقمية إثارةً
وربحًا في العالم تحت إرشاد وتوجيه خبرائنا الداخليين
واستفِد من كل فرصة في السوق

ما عليك سوى تعبئة النموذج لتسمع المزيد

املأ النموج لمزيد من التفاصيل

مقر العملة الأكثر إثارةً في العالم. تعرف على كيفية تداول البيتكوين اليوم

عملة البيتكوين: الظاهرة العالمية

تتزايد شعبية البيتكوين بشدة يومًا بعد يوم، وقد ارتفعت قيمتها بالفعل لأكثر من الضعف في عام 2017.
وفي مارس من عام 2017، حطمت عملة البيتكوين الحواجز القصوى غير المرئية للعملات الرقمية وتجاوزت قيمة الذهب لأول مرة في التاريخ!
وبالنسبة لمتداولي الفوركس المُعاصرين، فإن بيئة هذه العملة الرقمية ذات الوتيرة السريعة – التي تتميز بتوافرها الحصري على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع وبحواجز الدخول المنخفضة – توفر فرصًا لا حصر لها للربح في أي يوم وفي أي لحظة.

استمتع بالتداول خلال دقائق لا توجد اي تاخيرات جوهريه في عمليات الشراء والبيع

تقلبات الاسعار = فرصه لجني الارباح!
استفد من التغيرات السريعه في الاسعار

اختر مقدار الاستثمار المرغوب
- بدءاً من 10% من سعر البينكوين

استمتع برافعه اعلى مع العقود مقابل الفروقات اكثر منها مع الاستثمار التقليدي

اجني الارباح عند ارتفاع اسعار البيتكوين وانخفاضها على حد سواء

بدأ كريستوفر كوخ بمبلغ 26 دولارًا أمريكيًا ليجني في النهاية أكثر من 850 ألف دولار من خلال تداول البيتكوين:

في عام 2009، كان كريستوفر كوخ طالبًا يعمل على أطروحته حول العملات الرقمية. وخلال كتابة أطروحته، تعرّف على فوائد العملات الرقمية وبالتالي استثمر في إحداها. في ذلك الوقت، اشترى كوخ 5000 عملة بيتكوين بقيمة 26 دولارًا أمريكيًا. ولمدة عام، اعتاد كوخ على تقييم الأسعار، لكنه لم يلاحظ أي تغيير معقول، ما أدى به في النهاية إلى فقدان الاهتمام باستثماره كليًا. لكن في عام 2013، سمع عن الزيادة السريعة في سعر البيتكوين مرة أخرى وتذكر استثماره في البيتكوين. حاول كوخ أن يصل إلى محفظته، لكنه لم يتذكر كلمة المرور الخاصة به. ولحسن حظه، وبعد محاولات قليلة، استعاد كلمة المرور وتمكن من الدخول إلى حسابه، وتفاجأ عندما اكتشف أن استثماره الأولّي البالغ 26 دولارًا أمريكيًا قد ارتفع إلى رقم ضخم هو 850 ألف دولار أمريكي. وسارع كوخ إلى بيع ثروته من عملات البيتكوين. ولو كان انتظر لبعض الوقت، لكان من الممكن أن يكسب أكثر من مليون دولار أمريكي مقابل الـ 5000 عملة بيتكوين التي كانت في حوذته. كوخ: "آملُ أن يكون المستثمرون الآن مدركين جيدًا قوة الاستثمارات في العملات الرقمية. لقد تمتّع المشترون الأوائل مثلي بالفوائد الجمّة لهذه العملات؛ وفي الواقع، لم يفت الأوان بعد. لعملات الرقمية في ازدهارٍ مستمر يومًا بعد يوم الآن هو الوقت المناسب للاستثمار مباشرةً في العملات الرقمية الجديدة أو التداول فيها من أجل الاستفادة من الامتيازات. كل ما تحتاجه هو الحصول على القليل من التوجيه والتحلي بالقليل من الصبر وترك أموالك لترتفع بسرعة في فترة زمنية وجيزة."

هل أنت حديث العهد في عالم البيتكوين؟ تعلم من المحترفين

اصقل مهاراتك في التداول تحت إرشاد وتوجيه خبرائنا
الداخليين وابدأ بالاستثمار في
في البيتكوين عندما تكون مستعدًا!

تحذير المخاطرة: المداولة في الأدوات المالية قد يحقق خسائر بجانب الأرباح. والأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المداولة في المشتقات (مثل الخيارات، المستقبل، وتبادل العقود) قد تسبب خسارة كل رأس المال المستثمر. الفوريكس، والعقود مقابل الفروقات والمشتقات كلها تعد منتجات استدانة وتشمل مستوى عالي من المخاطرة. المداولة في الأدوات المالية قد يتسبب في خسائر أكبر من رأس المال المستثمر في البداية. تأكد من أنك تعي المخاطر بشكل كامل، واطلب مشورة خاصة إن لزم، على أن تضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك. يجب ألا تخاطر بمقدار أكبر من المقدار الذي تخشى خسارته. لا تقم أبداً بمخطرة أموال تخص بالأمور الطبية أو الشؤون الطارئة الأخرى، أو مدخرات التقاعد، أو الأموال المدخرة لشؤون مثل شراء منزل أو الأموال المطلوبة لدفع المصاريف الحياتية.