أنت متداول في الأسواق المحلية وتبحث عن النجاح في الأسواق العالمية؟

أنت متداول في الأسواق المحلية وتبحث عن النجاح في الأسواق العالمية؟

لا تفوت فرصة الربح!

افتح حساب مجاني وحقق ارباح من الاستثمار

لكن ما الذي يميز الأسواق العالمية ما أدى إلى توجه المستثمرين في دول الخليج إليها؟

ألأسواق العالمية

الأسواق المحلية

احصل على 5 صفقات محمية في الأسواق العالمية
على منصة تداول سريعة وسهلة الاستخدام

أتذكر جيداً اليوم الذي سمعت فيه من أصدقائي الذين انتقلوا من الأسواق المحلية وبدئوا التداول في الأسواق العالمية وتجاربهم الناجحة، يومها من حب الفضول بدأت البحث في الإنترنت عن وسيط مالي موثوق أتداول من خلاله في الأسواق العالمية. سجلت حسابي مع Investing1 وبعد دقائق اتصل بي مدير الحساب الذي شرح لي الإمكانيات الكبيرة للربح في التحول من الأسواق المحلية الى العالمية، وهو يعرف تماماً الاستراتيجيات الناجحة وكيفية إدارة المحفظة. أستطيع ان اقول لكم انني اتداول بضع ساعات في اليوم واحقق أرباح لم اعرفها من قبل. انصحكم بالاستثمار والتداول من خلال Investing1 لأنهم اثبتوا مصداقيتهم في تعاملهم مع المستثمرين العرب.
محمد مندي التميمي
الإمارات العربية المتحدة 48 سنة
في البداية وككل البدايات كانت تجربتي صعبة في مجال لا اعرف عنه الكثير ولكن خبراء Investing1 سهلوا لي هذا التحدي منذ ان بدأت الاستثمار مع خبراء الشركة المخضرمين. وبعد مرور فترة قليلة أصبحت مؤهلةً لخوض التجربة العملية في الأسواق العالمية بعد أن تعلمت الطرق الصحيحة للتداول والاستراتيجيات الناجحة في الأسواق العالمية، والتعامل مع منصتهم السهلة والدقيقة كانت رائعاً من ناحية التوقيت والسرعة. وها انا كل يوم اتأكد أكثر يوم بعد يوم انني اتداول في الشركة الاكثر أمان وثقة والتي هي بالفعل أفضل شركة تداول في العالم العربي. أنا اليوم قد حققت أرباح كبيرة لم أتخيلها بمبلغ بسيط ولم أحلم يوماً بتحقيق هذه الارباح وأنا موجودة في المنزل أمام الانترنت.
سلوى غالب المري
قطر 25 سنة
في الواقع بالنسبة الدافع الذي دفعني لكتابة هذا الكلمات هو أنني تذكرت كيف غضب مني أصدقائي عندما علموا بأنني بدأت في التحدي والاستثمار في الأسواق العالمية بعد ان فشلوا في التداول وبأنهم تعرضوا للنصب من قبل الكثير من الشركات، إنا الآن متأكد ودون شك أن أصدقائي لم يكونوا مستعدين لخوض التجربة وأنهم قد تسرعوا وتداولوا مع شركات لم تدعمهم جيداً وبدون خبرة في الأسواق العالمية، وذلك على عكس ما حصل معي مع Investing1 الذين انسب لهم كل الفضل في نجاحي بتغير حياتي وتحقيق احلامي اليوم والحمد لله عندي مال كثير من الاستثمار بالأسواق العالمية.
طحنون بن سعيد آل بريك
المملكة العربية السعودية 27 سنة

تحذير المخاطرة: المداولة في الأدوات المالية قد يحقق خسائر بجانب الأرباح. والأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المداولة في المشتقات (مثل الخيارات، المستقبل، وتبادل العقود) قد تسبب خسارة كل رأس المال المستثمر. الفوريكس، والعقود مقابل الفروقات والمشتقات كلها تعد منتجات استدانة وتشمل مستوى عالي من المخاطرة. المداولة في الأدوات المالية قد يتسبب في خسائر أكبر من رأس المال المستثمر في البداية. تأكد من أنك تعي المخاطر بشكل كامل، واطلب مشورة خاصة إن لزم، على أن تضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك. يجب ألا تخاطر بمقدار أكبر من المقدار الذي تخشى خسارته. لا تقم أبداً بمخطرة أموال تخص بالأمور الطبية أو الشؤون الطارئة الأخرى، أو مدخرات التقاعد، أو الأموال المدخرة لشؤون مثل شراء منزل أو الأموال المطلوبة لدفع المصاريف الحياتية.